تم منح SERI مكافأة قدرها 125 ألف دولار لمكافحة التمييز في الإسكان في مدينة توسان

للنشر الفوري
22 يوليو 2024

جهة الاتصال الإعلامية:
راشيل سبيتز
مديرة البرامج في SERI, Inc.
(520) 308-8462
rspitz@seriaz.org

توسان، أريزونا – للعام الرابع على التوالي، تم منح معهد سونورا للأبحاث البيئية (SERI) مكافأة قدرها 125 ألف دولار لمكافحة التمييز في الإسكان في منطقة توسان الحضرية بموجب برنامج مبادرات الإسكان العادل (FHIP) التابع لوزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD).

يعتبر الإسكان حقاً أساسياً من حقوق الإنسان و جوهراً أساسياً للحفاظ على السلامة والصحة والاستقرار. لا يزال التمييز في الإسكان يحدث في مجتمعنا ويؤثر سلباً على سبل عيش الأسر، وخاصة أولئك الذين يعيشون في فقر ومجتمعات الأقليات. هدفنا هو تعزيز الاختيار العادل للإسكان، وتكافؤ الفرص للجميع في الإسكان وتشجيع مجتمع شامل ومتنوع.

وقع الرئيس ليندون بينز جونسون على قانون الإسكان العادل (FHA) في 11 أبريل 1968 والذي ينهي عن التمييز في الإسكان على أساس العرق أو اللون أو المنشأ الوطني أو الدين أو الجنس (بما في ذلك الهوية الجنسية والتوجه الجنسي) أو الحالة الأسرية أو الإعاقة. يحمي قانون الإسكان العادل الأشخاص من التمييز عند استئجار أو شراء منزل أو الحصول على قرض عقاري أو السعي للحصول على مساعدة الإسكان أو المشاركة في أي أنشطة أخرى متعلقة بالإسكان.

بموجب منحة FHIP الجديدة، سنواصل توفير التعليم والتوعية بشأن الإسكان العادل للمستأجرين ومشتري المنازل. سيستمر برنامجنا في تقديم تعليم الإسكان العادل والتواصل باللغات الإنجليزية والإسبانية والسواحيلية والماندرين. سنستمر في تقديم فصول وموارد تعليمية مجانية للإسكان العادل. سنستمر في تلقي الشكاوى بشأن الإسكان العادل على الخط الساخن (520) 306-0938 والاستمارة الإلكترونية لأولئك الذين يعتقدون أنهم تعرضوا للتمييز في الإسكان بسبب فئاتهم المحمية. سنرد خلال يوم عمل واحد، ونُعتبر شريكاً تجارياً لخدمة Arizona Relay Friendly ونستقبل الاستفسارات بجميع اللغات. بعد القبول الأولي، سنُقدم الاستفسارات إلى شريكنا في البرنامج، Southwest Fair Housing Council (SWFHC).

نتطلع إلى جعل مبادراتنا التعليمية والتوعوية بشأن الإسكان العادل متاحة بلغتين جديدتين، العربية والتاغالوغية. نتطلع إلى نشر الوعي بشأن الإسكان العادل في مجتمعنا المحلي من خلال إطلاق الحملات عبر: وسائل التواصل الاجتماعي؛ النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني؛ محتوى الموقع الإلكتروني؛ إعلانات النقل العام؛ والإعلان التلفزيوني. سنقوم بإجراء توعية شخصية من خلال المشاركة في الفعاليات المجتمعية وإجراء زيارات منزلية في الأحياء ذات الدخل المنخفض والأقليات لتثقيف الناس بشأن الإسكان العادل. سنعقد اجتماعات مع المنظمات والمجموعات للتثقيف حول حقوق الإسكان العادل وحضور المؤتمرات حول الإسكان العادل.

من خلال مبادراتنا التعليمية والتوعوية بشأن الإسكان العادل، نأمل في القضاء على الحواجز التي يواجهها الأشخاص من الطبقات المحمية في مجتمعنا أمام الإسكان. نتطلع إلى المساعدة في زيادة وعي مجتمعنا بحقوقهم في الإسكان العادل وتعزيز مجتمع أكثر عدالة.

###

نبذة عن SERI:

تأسس معهد سونورا للأبحاث البيئية (SERI) في عام 1994، وهو مؤسسة مجتمعية غير ربحية في مدينة توسان بولاية أريزونا، ويتعاون مع المجتمعات ذات الدخل المنخفض والأقليات في الجنوب الغربي لخلق عالم مستدام حيث توجد العدالة البيئية والفرصة لجميع الناس. نحن نعمل مع المجتمعات للحفاظ على البيئة وحماية الصحة البشرية وبناء أحياء صحية وآمنة. SERI هي شركة تتبع منهج Arizona Relay Friendly.

نبذة عن HUD:

تأسست وزارة الإسكان والتنمية الحضرية الأمريكية (HUD) في عام 1965، وهي وكالة فيدرالية مسؤولة عن السياسة والبرامج الوطنية التي تعالج احتياجات الإسكان في أمريكا، وتحسين وتطوير مجتمعات الأمة، وإنفاذ قوانين الإسكان العادلة. تتمثل مهمة HUD في إنشاء مجتمعات قوية ومستدامة وشاملة ومنازل عالية الجودة وبأسعار معقولة للجميع.

تستند هذه المادة إلى العمل الذي تدعمه وزارة الإسكان والتنمية الحضرية (HUD) بموجب منحة FHIP FEOI230004. أي رأي أو نتائج أو استنتاجات أو توصيات معبر عنها في هذه المادة هي آراء المؤلفين ولا تعكس بالضرورة آراء HUD.